تخسيس و دايت | العناية اليومية للشعر

رجيم -مجلة رجيم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرجيم إن وجود الشعر في الراس هو صفة جمالية تعطي لشكل الإنسان رونقاً وتُضفي به بهاءً، هذا عدا عن كونه وسيلة حماية أوجدها الله لحماية الدماغ، قد منح الله الإنسان الشعر بألوان ودرجات متفاوتة كما منح الناس بشرة بألوان متفاوتة ما بين الأبيض والأسود، لكن تتدرج ألوان الشعر بألوان مختلفة فهناك اللون الأشقر، واللون البني، واللون الأسود، واللون الخروبي وما بين ذلك من ألوان وتدرجات فاتحة وغامقة ووسط، لكن خلق الله لكل إنسان لون شعر يتناسب مع لون بشرته ولون عينيه وشكله العام، تتميز المرأة والأنثى بشكل عام بشعر طويل غالباً حتى يميزها عن الرجل، وتفضل كل أنثى طول معين من الشعر بما يتلاءم مع الوجه، ولكن لابد من العناية بالشعر بشكل يومي ومستمر حتى يبقى بمظهر لائق وجميل وناعم، وفي هذا المقال سنتحدث عن العناية اليومية للشعر تابعونا .

العناية اليومية للشعر

سنقدم لكِ عزيزتي الأنثى مجموعة من النصائح الهامة للعناية الفائقة بالشعر بشكل يومي ومستمر لكي نحافظ على الشعر ناعماً وبراقاً ويما يتناسب مع شكل الوجه، والآن نترككم مع هذه النصائح :

  • ينبغي عليكِ عدم قصّ الشعر خلال فترات متقاربة، واتركي الفرصة لشعرك كي يزداد طوله، وبالتّالي تتمكنين من معرفة الطول الأكثر ملاءمة للشعر، والذي يتناسب مع وجهك.
  • لا تترددي في عمل تسريحات شعر جديدة ومختلفة كي تُضفي طلة متجددة لكِ، لذا يمكنك الاطلاع على مجلات الموضة لمشاهدة  الجديد من التسريحات الجميلة والمتنوّعة.
  • احرصي على شراء بعض اكسسوارات الشّعر مثل : ربطات الشّعر، والمشابك، والدّبابيس، وعصيّ الشّعر، واجعلي التنويع في أشكال ربط الشعر جزء من الاهتمام بالشعر.
  • يُفضل غسل الشعر جيّداً باستخدام الشّامبو وأتبعيه باستعمال البلسم بشكل صحيح واحرصي على انتقاء البلسم الملاءم لشعرك، كلّما كان الشّعر أطول احتاج ذلك وقتاً أكبر لتصفيفه والعناية به.
  • احرصي على تناول بعض الفيتامينات المتعدّدة، وذلك تحت إشراف طبّي متخصّص، وتناولي أطعمةً صحيّةً، واحصلي على  قسط كافي من النوم، لأن ذلك مفيد جدّاً من أجل شعرك وبشرتك .
  • عليكِ تجنب استخدام الفراشي عندما يكون الشعر مبلولاً، واستخدمي فقط مشطاً عريض الأسنان حتى لا يتسبب في تساقط شعرك، وتقصّف أطرافه.
  • احرصي على التقاط وأخذ صور لنفسك كلّ شهر خلال فترة إطالة شعرك، فهذا ربما يساعدك في اتّخاذ قرار بشأن طول الشّعر الأنسب لكِ.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (رجيم -مجلة رجيم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية