تخسيس و دايت | تنحيف البطن والارداف بتناول هذه الأطعمة

رجيم -مجلة رجيم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرجيم تنحيف البطن والتخلص من دهون البطن والادراف وإزالة الكرش من الامور المهمة للحفاظ على الرشاقة ،وإتباع برامج رجيم للتنحيف يجب ان تحتوى على العناصر التى تساعد على سرعة حرق الدهون خاصة دهون البطن العنيدة ،واليك سيدتى أكثر الاطعمة فاعلية لحرق الدهون والتنحيف والتى تساعدك على خسارة الوزن الزائد .

الشاى الاخضر

يحتوى الشاى الاخضر على العديد من مضادات الاكسدة التى تمنع تخزين الدهون فى الجسم بالاضافة الى فوائد الشاى الاخضر العديدة ،لذلك ينصح بشرب كوب من الشاى الاخضر مرتين يوميا قبل الوجبات للتخلص من دهون البطن .

الاسماك

تحتوى الاسماك على قيمة غذائية عالية بالاضافة الى انها تحتوى على الدهون الغير مشبعة والتى تساعد فى القضاء على الدهون الغير صحية وتحتوى الاسماك على البروتين الهام للعضلات فضلآ عن قدرتهم على تذويب الشحوم

الفاكهة

إهتمى بتناول الفاكهة التى تحتوى على الألياف والمعادن والفيتامينات، خاصه العنب والموز والبرتقال.

المكسرات

قد لا تكون المكسرات وسيلة للتسلية فقط ولكن تساعد على محاربة الخلايا السرطانية والتخلص من الدهون الزائدة فى الجسم ومن افضل تلك الانواع البندق , الجوز , اللوز والفستق .

زيت الزيتون

تناولى حبات الزيتون يوميآ وأستعينى بما لا يقل عن ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون كمصدر رائع للفيتامين “إى”، والدهون غير المشبعة التى تساعد فى خفض مستوى الكوليسترول.

البيض

تناولك لبيضة واحدة فى اليوم سيكون محفزآ طبيعيآ لعملية حرق الدهون فى البطن، كما سيكون حلآ مثاليآ لصحتك العامة.

جوز الهند

أشارت إحدى الدراسات الحديثة التى أجريت على 25 ألف متطوع أن بالرغم من إحتواء جوز الهند على الدهون التى لا ينصح بتناولها الأشخاص البدناء، إلا أن تلك الدراسة أظهرت أن من كان يتناول يوميآ حفنة من جوز الهند قد فقد وزنه بشكل ملحوظ، هذا لإحتوائه على مادة “السيروتونين” التى تساعدك على الشعور بالشبع سريعآ، كما تبعد عنك التخمة والكسل.

اعشاب التخسيس

مشروب الاعشاب مثل الزنجبيل والشمر والنعناع والقرفة اثبتت الدراسات انها تساعد على سرعة حرق الدهون فى الجسم بالاضافة الى الحلبة الغنية بالالياف والتى تمنع عسر الهضم والإمساك .

الاناناس

يحتوى الاناناس على إنزيم البرومالاين الذى يساعد على حرق الدهون حول البطن والارداف ويساعد على الهضم فهو غنى بالالياف بالاضافة الى قيمة الاناناس فى منع الشهية الزائدة لتناول الطعام .

الحبوب الكاملة

تعتبر من افضل المصادر الطبيعة للالياف وغنية بالمعادن النادرة مثل الكروميوم الذى يساعد على زيادة حرق الدهون وضبط مستويات الانسولين فى الجسم .

الموز

من الفاكهة التى لها العديد من الفوائد الصحية فهى تساعد على منع الإكتئاب خاصة تناول ثمرة من الموز فى الافطار وايضا مصدر طبيعى للبوتاسيوم الذى يساعدك فى عملية حرق الدهون، كما ينظم مستوى كميات المياه فى الجسم.

الثوم

يساعد الثوم على خفض الدهون الضارة فى الجسم مما يسهل على الجسم قدرتة على حرق الدهون ويساعد الثوم على تنظيم السكر بالدم و خفض مستوى الأنسولين فى الجسم.

شاركها :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (رجيم -مجلة رجيم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية