تخسيس و دايت | في السرعة البدانة و في التأني الرشاقة

رجيم -مجلة رجيم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرجيم تعتبر البدانة أو سمنة من الأشياء التي تؤرق عددا كبيرا من النساء ، فالتخلص من الوزن الزائد يشكل أمرا غير هين عليهن ، ليست كل امرأة قادرة على الالتزام برجيم معين أو المواظبة على ممارسة الرياضة .

و لكن هناك طرق سهلة و بسيطة يمكننا اعتمادها حتى نتمكن من التخلص من نسبة بسيطة من وزننا أو على الأقل الحد من تزايده .الاعتدال في الأكل ضروري لأنه يخفف من الآثار السلبية للبدانة ، فقد أصبح معظم الناس يلجؤون لعادات استهلاكية خاطئة إضافة إلى قلة الوعي الصحي .

و عدى عن الاعتدال في الأكل طريقة الأكل نفسها تساهم في التحفيز على البدانة ، فمن يأكل بسرعة معرض أكثر للسمنة من ذلك الذي يتناول طعامه بتأني ، و قد أكد ذلك البحث الذي أجري بإحدى الجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية و الذي طلب فيه من النساء الأكل بتأني و لوحظ أنهن أصبحن يأكلن كميات أقل بمعدل 70 سعرة حرارية مقارنة بالكميات التي كن يأكلنها عندما كن يأكلن بسرعة.

فعندما تأكل المرأة بببطء فإنها تستمتع أكثر بوجباتها إضافة إلى استفادتها من كل ما تأكل ، فالتأني في تناول الطعام يساهم في التقليل من الشهية و يحد من الشراهة خلال الأكل.

لدى أنصحك عزيزتي بالتأني خلال تناولك لوجباتك لأن ذلك سيجعلك تشعرين بالشبع أسرع و بالتالي ستتناولين كميات أقل من الطعام .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (رجيم -مجلة رجيم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية