اخبار الفن و المشاهير - أحمد بدير: عرض مسرحيتي الجديدة في رأس السنة

اخبار الفن -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم قال الفنان أحمد بدير إنه من المقرر أن يعرض مسرحيته الجديدة،في رأس السنة الجديدة 2018، رافضا الافصاح عن تفاصيل العمل.

وأضاف بدير أنه بدأ مرحلة التجهيزات الخاصة بالعرض،وذلك بعد أن انتهى من قضاء فترة استجمام في منزله عقب ماراثون دراما رمضان.

وكان بدير قد شارك بمسلسل" الحصان الأسود" في سباق دراما رمضان الماضي، وبطولة أحمد السقا، وياسمين صبري، وشيري عادل، وصبري فواز،وعمر السعيد،ومحمد فراج،وأحمد بدير،وأحمد العوضي وإنجي خطاب، وميرنا نور الدين، وهبة عبد الغنى،محمد على رزق،ومحمد عادل، سناء شافع وعدد آخر من الفنانين،من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية