اخبار الفن و المشاهير - درة تؤجل «الشارع اللي ورانا» للانتهاء من جولة «تصبح على خير»

اخبار الفن -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم طلبت الفنانة التونسية درة من المخرج مجدي الهواري تأجيل تصوير مشاهدها في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لحين الانتهاء من جولتها العربية للترويج لفيلم "تصبح على خير"، والتي شملت عدة دول.

واختار الهواري تصوير المشاهد التي يشارك فيها الفنان فاروق الفيشاوي، خلال الأسبوع المقبل، وتأجيل تصوير مشاهد درة إلى الأسبوع التالي، خاصة أن المسلسل تقرر عرضه نهاية العام الجاري، ولن ينتظر موسم دراما رمضان.

المسلسل تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهواري، ويبدأ تصوير مشاهده الأولى بمنطقة شبرامنت.

وتشارك التونسية درة في جولة عربية مع أبطال فيلم "تصبح على خير"، للترويج للعمل، بدأت من دولة الإمارات العربية المتحدة، وامتدت إلى لبنان، قبل الانتقال إلى الأردن.

واستقبل الجمهور اللبناني أسرة الفيلم بترحاب شديد، في إحدى دور العرض ببيروت، التي شهدت عرض الفيلم، وتوافدوا بأعداد ضخمة لالتقاط الصور التذكارية مع أبطال الفيلم.

ومن المقرر أن يشارك تامر حسني وصناع العمل الجمهور الأردني، مساء اليوم، الثلاثاء، في حضور عرضه الخاص والاحتفال معهم بنجاح العمل في أكثر من بلد عربي.

ويشارك فى بطولة "تصبح على خير" نور، ومحمود البزاوى، ودرة، ومى عمر، وتأليف وإخراج محمد سامي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية