اخبار الفن أصالة تستعد لقديم جزء جديد من برنامج "صولا" .. تعرّف على التفاصيل

اخبار الفن-فى الفن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم تستعد المطربة أصالة نصري حاليا لتصوير جزء جديد من برنامجها الغنائي "صولا"، والذي قدّمت منه 3 مواسم سابقة، استضافت فيها عدد كبير من نجوم الغناء من كل أنحاء الوطن العربي.

وسيغلب على الجزء الرابع والجديد من برنامج "صولا" الأجواء الخليجية، إذ ستستضيف فيه عددا كبيرا من نجوم الخليج خلال حلقاته، والمقرر تصويرها خلال نهاية العام الجاري، بحسب صحيفة "النهار" اللبنانية.

ومن أبرز الفنانين الذين أعطوا موافقة مبدئية على الحضور لتسجيل حلقات البرنامج عبد المجيد عبد الله، وكاظم الساهر، وأحلام، ونوال الكويتية، ومحمد عبده، ورابح صقر.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر حفلات أصالة نصري الفنية كانت في البحرين، حيث أحيت هناك حفل زفاف الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وكانت السلطات اللبنانية أوقفت أصالة نصري في مطار بيروت، يوم الأحد 25 يونيو الجاري، بسبب العثور على كمية من المخدرات معها أثناء مغادرتها لبنان.

وأكدت مصادر أمنية لقناة "سكاي نيوز عربية"، أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود المواد المخدرة معها، وأن الكمية التي تمّ العثور عليها من المرجّح أن تكون للاستعمال الشخصي وليس الإتجار بها.

وتمّ الإفراج عن المطربة السورية أصالة نصري بضمان محل إقامتها، ووصلت إلى القاهرة صباح الإثنين 26 يونيو الجاري.

إقرأ أيضا

بالفيديو- أصالة تؤدي تمرينات شاقة في "الجيم"

هذه الأغنية ساعدت أصالة على تخطي محنتها

صورة- أصالة تفضي إجازة في الساحل الشمالي بصحبة أسرتها

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن-فى الفن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية