اخبار الفن " محمد النجار: مابيروحش "القاهرة السينمائى" غير اللى ليه مصلحة مع المهرجان "

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

عاب المخرج محمد النجار على غياب الفنانين اللافت للنظر خلال فعاليات وحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والمقرر ختام دورته الـ 38 منه اليوم الخميس، حيث قال: "للأسف كان هناك غياب للنجوم غريب ولافت للنظر، وهذا يقلل من قيمة المهرجان أمام الضيوف الأجانب، الذين حرصوا على الحضور".

 

وأوضح النجار فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن مسألة تواجد الفنانين وحضورهم مهرجان القاهرة من عدمه، تتعلق بمدى المصلحة التى تجمعهم به، فمثلاً إذا كان هناك للفنان تكريم فيحضر، أو فيلم مشارك فيحرص على التواجد، غير ذلك، يستخسر وقته فى دعم مهرجان بلده.

 

وأضاف النجار، أن الفنانين الذين تغيبوا عن المهرجان ليسوا هما المخطئين فحسب، بل هناك تقصير ملحوظ فى الإدارة القائمة على المهرجان، بسبب عدم وصول دعوات لعدد كبير من الفنانين والمنتجين والمخرجين القائمين على السينما، لحضور حفل الافتتاح، واقتصار إرسالها على "المعارف"، فضلاً عن إرسال دعوات لعدد كبير من الكومبارسات، الذين ذهبوا لالتقاط الصور فقط.

 


الخبر : اخبار الفن " محمد النجار: مابيروحش "القاهرة السينمائى" غير اللى ليه مصلحة مع المهرجان " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الفن " محمد النجار: مابيروحش "القاهرة السينمائى" غير اللى ليه مصلحة مع المهرجان "

ملخص الخبر : اخبار الفن " محمد النجار: مابيروحش "القاهرة السينمائى" غير اللى ليه مصلحة مع المهرجان
من قسم : اخبار الفن
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق