اخبار الفن صورة- علي ربيع ومحمد عبد الرحمن يتصدّران الملصق الدعائي الأول لـ "خير وبركة".. هذا موعد عرضه

اخبار الفن-فى الفن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم كشف الممثل علي ربيع عن الملصق الدعائي الأول لفيلمه الجديد "خير وبركة"، والذي يشاركه بطولته صديقه وزميله في فرقة "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن.

وتصدّر علي ربيع ومحمد عبد الرحمن الملصق الدعائي للفيلم، وظهرا فيه وهما يجلسان وخلفهما لوحات لإعلانات دعائية، وينظران بانبهار للأعلى، وكل واحد منهما يُمسك في يده صورة للفنانة هيفاء وهبي.

A post shared by Aliirabee. Egyptian actor (@aliirabee1989) on Jul 9, 2017 at 2:30pm PDT

وكشف علي ربيع عن موعد طرح الفيلم الذي تحدّد له، وهو موسم أفلام عيد الأضحى.

فيلم "خير وبركة" من بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان الماضي، ويشاركهم في العمل دلال عبد العزيز، مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سامح عبد العزيز.

إقرأ أيضا:
بالصور- علي ربيع ومحمد عبد الرحمن برفقة دلال عبد العزيز في كواليس "خير وبركة"
خاص- محمد عبد الرحمن يكشف لـ"في الفن" تفاصيل فيلم "خير وبركة"

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن-فى الفن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية