اخبار الفن " إيرادات Transformers: The Last Knight تتخطى الـ 500 مليون دولار "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم حقق الجزء الخامس من فيلم الأكشن والخيال العلمي والإثارة الشهير "Transformers: The Last Knight" لإيرادات تخطت الـ 500 مليون دولار حول العالم.

 

تدور قصة الفيلم حول رئيس أوبتيموس الذي يجد كوكبه الموطن "سايبرترون"، الكوكب الميت بتلك الآونة، ويحاول جاهدًا العثور على المسئول عن قتله، فيجد طريقة لإعادة الكوكب إلى الحياة مرة أخرى، وفي سبيل ذلك ينبغي له العثور على قطعة أثرية توجد على كوكب الأرض.

 

الفيلم بطولة كل من النجوم "أنتوني هوبكنز، جوش دوهاميل، مارك ويلبرج، جون تورتورو، لورا هادوك، جان دوجاردان، جون جودمان، إيزابيلا مونيو، ستانلي توتشي، جيل برمنجهم، جون دي ماجيو، ميتش بلجي" وغيرهم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية