اخبار الفن " عماد رشاد يوجه رسالة مؤثرة لـ"محمود الجندي" بعد قرار اعتزاله "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم وجه الفنان عماد رشاد، رسالة للفنان محمود الجندي، من خلال صفحته على فيسبوك، خاصة بعد إعلان الأخير قراره باعتزال الفن نهائيا.

 

وكتب: "هذا الفنان المحترم الذي من الصعب أن تجود الدنيا بموهبة مثله إذا قرر فعلا الاعتزال لعدم استطاعته التعامل مع الأسلوب التجاري الرخيص الذي يسود الآن فعلى الفن والدنيا السلام يا محمود أنت من علامات جيلنا وستبقى للأجيال القادمة".

 

وأضاف أرجوك باسم الإصرار والإيمان بالرسالة التي أمضيت فيها سنوات عمرك أن لا تترك الساحة، فقدرك هو أن تكمل رسالتك لآخر نفس، هذه رسالة من صديق قريب منك يعرف قدرك وقيمتك.

 

يذكر أن الفنان محمود الجندي فاجأ الجميع بقرار الاعتزال وخاصة بعد تصادمه مع المنتج أحمد السبكي في مسلسل "رمضان كريم"، والذي عرض في شهر رمضان.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية