اخبار الفن | اخبار المشاهير - برغم الخلافات.. ريم البارودي تلتقي بطليقها أحمد سعد مجددا

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - Gololy

برغم الخلافات الشديدة بينهما، تلتقي الفنانة المصرية ريم البارودي بطليقها الفنان أحمد سعد مجددا، لاستكمال تصوير باقي مشاهد فيلمهما الجديد “خطيب مراتي”.

ريم وأحمد سيجتمعان مع فريق العمل في إحدى الفيلات على طريق شبرامنت في محافظة الجيزة، لتصوير عدد من المشاهد هناك.

ويشارك أحمد وريم في بطولة الفيلم كل من الفنان محمد كريم والفنان إيهاب فهمي والفنانة ندى عادل والفنانة مي صالح وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج حمادة عفيفي.

يُذكر أن ريم فجرت مفاجأة في لقاء لها مع ريهام سعيد وقالت إنها كانت متزوجة من أحمد سعد وأن عائلتها أكدت لها زواجه من سمية الخشاب.

وأضافت أنها تشعر أنها اضاعت سنوات عمرها في هذه العلاقة، لكنها مع ذلك غير نادمة، لأنها قدمت كل ما لديها، مؤكدة أنها لا تريد أن تعاتبه أو تتحدث معه في الأمر، لكنها كانت تتمنى أن يعلن أنه تزوج منها.

20170523_113248_3365.jpg

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية