اخبار الفن و المشاهير - أحمد فهمي يعتذر لريهام سعيد على الهواء .. فيديو

اخبار الفن -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم اعتذر الفنان أحمد فهمي على الهواء، لأي فنان أو إعلامي تضايق من ذكر اسمه أو تقليده فى مسلسل "ريح المدام"، خاصة الإعلامية ريهام سعيد.

برر "فهمى" في حلقة مساء الاثنين، من برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، أنه عندما يقدم إفيهًا، على أحد النجوم فهذا دليل على حب الناس له، لافتًا إلى أن ريهام سعيد فنانة وإعلامية جميلة ويسعد دائما بها.

في نفس السياق ردت ريهام سعيد خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج على اعتذار "فهمي"، بأنه تعزه بشكل شخصي، فهو زميل دراسة لها، وكلاهما خريجي نفس المدرسة، وزميل أختها في نفس الفصل، ولهذا فهي تسعد كثيرا بنجاحه.

نفت "ريهام"، أنها غاضبة منه، بسبب ذكر اسمها في أي إفيه خلال أعماله الناجحة، بل على العكس تمامًا فذكر اسمها يعطي طابعًا إيجابيًا.

أوضحت الإعلامية أن ما أغضبها هو ذكر إفيه عن العفاريت وكأنهم اختزلوا جميع حلقات برنامج "صبايا الخير" في ذلك السياق، وهذا ليس صحيحًا، قائلة: "فكأن برنامجي برنامج عفاريت فقط"، مضيفة: "أما أكرم حسنى فهو عشقي ودائما ما يسعدني ببرنامجه".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية