اخبار الفن إيمان الشميطي ترد على منتقدي ملابسها في حفل شيرين

اخبار الفن-فى الفن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم خرجت متسابقة Arab's got talent المغربية إيمان الشميطي عن صمتها وردت على منتقدي ملابسها في حفلها الذي شاركت به المطربة شيرين عبد الوهاب بالمغرب.

وكتبت إيمان عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instagram: "سمحو لي ما شي من عادتي نرد على انتقادات الناس السلبية و لكن هاد المرة مقدرتش نصبر.. كلشي كيعلق على لباسي خليتو كلشي وقابلتو اش لابسة.. ياك ما عريانة و بعدين أنا مرتاحة هكا هذا هو الأهم، بسيطة وبنت الشعب وأعشق البساطة ومعنديش مع قوة التبهريج".

A post shared by Eman Al-Shmety - إيمان الشميطي (@emanshmety) on Jul 10, 2017 at 2:35pm PDT

اقرأ أيضا

حوار "في الفن"- المغربية إيمان الشميطي متسابقة Arabs Got Talent: هؤلاء سألوا عني بعد وضع ابنتي

بالصور- إيمان الشميطي تشارك شيرين عبد الوهاب الغناء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن-فى الفن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية