اخبار الفن و اخبار الفنانين : إطلالة محتشمة.. شاهد فيفي عبده بعباءة سوداء

اخبار الفن و اخبار الفنانين : إطلالة محتشمة.. شاهد فيفي عبده بعباءة سوداء
اخبار الفن و اخبار الفنانين : إطلالة محتشمة.. شاهد فيفي عبده بعباءة سوداء

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : إطلالة محتشمة.. شاهد فيفي عبده بعباءة سوداء مصدر الخبر - اخبار الفن -صدى البلد مع تفاصيل الخبر إطلالة محتشمة.. شاهد فيفي عبده بعباءة سوداء :

اخبار الفن اليوم نشرت الفنانة فيفي عبده صورة جديدة من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت فيفي عبدة بإطلالة محتشمة بعباءة باللون الأسود في البنفسجي.

وكانت قد نشرت الفنانة فيفي، مقطع فيديو للرد على الشائعات المتداولة من دخولها الإنعاش وارتدائها الحجاب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت فيفي على الفيديو قائلة: "‏مساء الفل من مصر أم الدنيا عايزه اقولكم انا لابسة كده من البرد على فكرة عشان تبطلو الإشاعات حاجة انعاش وحاجة حجاب الا اذا اراد ربنا. اسمعو الفيديو. بإذن الله هنزلكم رابط اليوتوب والتيك توك عشان أول مره اطلع منهم. بحبكم قوي سليب ويل سويت دريمز. اكسوزمي ده أخر ما عندي في الإنجليزي".

يذكر أن كانت الفنانة فيفي عبده نشرت مقطع فيديو قصيرا عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام"، وهي على سرير غرفتها، موجهة رسالة إلى متابعيها ومحبيها، تطمئنهم على شائعة دخولها العناية المركزة.

وقالت فيفي عبده: "يا جماعة بسم الله ما شاء الله، الله اكبر خمسة وخميسة عليك يا فوفو اة والله العمر مش بعزقة انا برد علي بيقول اني في الانعاش بعد الشر عليا إن شاء الله اللي يكرهني وما تمني لك علي فكرة".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : إطلالة محتشمة.. شاهد فيفي عبده بعباءة سوداء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : "غابة" أول أغنية لـ مروان بابلو بعد العودة من الاعتزال
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : تارا عماد: مفيش حد غير أمي أكلمه "مونتنجري"..وتقول "بحبك" بهذه اللغة