اخبار الفن و اخبار الفنانين : أيام الفزع تخبرك من يحبك.. دنيا عبد العزيز توجه رسالة عبر إنستجرام

اخبار الفن و اخبار الفنانين : أيام الفزع تخبرك من يحبك.. دنيا عبد العزيز توجه رسالة عبر إنستجرام
اخبار الفن و اخبار الفنانين : أيام الفزع تخبرك من يحبك.. دنيا عبد العزيز توجه رسالة عبر إنستجرام

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : أيام الفزع تخبرك من يحبك.. دنيا عبد العزيز توجه رسالة عبر إنستجرام مصدر الخبر - اخبار الفن -صدى البلد مع تفاصيل الخبر أيام الفزع تخبرك من يحبك.. دنيا عبد العزيز توجه رسالة عبر إنستجرام :

اخبار الفن اليوم وجهت الفنانة دنيا عبد العزيز، رسالة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتبت دنيا عبر خاصية الاستوري: "لن تعرف من يحبك حقا في ايام الطمأنينة ابدا ، وحدها أيام الفزع من ستخبرك".

وكانت قد أكدت الفنانة دنيا عبد العزيز أنها لا تفكر في الزواج في هذه الفترة لأسباب عديدة.

وصرحت من خلال الندوة التي عقدها موقع صدى البلد أن هناك أسباب عديدة وراء رفضي للزواج أبرزها أننى ليس لدى الطاقة الكافية من أجل إجراء هذه الخطوة حيث بعد وفاة والدتي لا أرى شيئا فانا أمر بأصعب ظروف في حياتي بالإضافة الى أنني أريد أن أركز فعملي خاصة أن هناك أعمال فنية جديدة أقوم بتصويرها.

دنيا تواصل تصوير مسلسل "اللى ملوش كبير"، من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض.

وتحدثت دنيا عبدالعزيز، أيضا، عن النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل "البرنس" الذى عرض فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، محمد علاء وآخرون، تأليف وإخراج محمد سامى.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : أيام الفزع تخبرك من يحبك.. دنيا عبد العزيز توجه رسالة عبر إنستجرام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : شاهد.. أحدث ظهور لـ خالد سليم عبر انستجرام
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : تأجيل محاكمة رانيا يوسف بسبب «تصريحات الحجاب» لـ14 مارس