اخبار الفن و اخبار الفنانين : في بيتنا روبوت- زومبا تتسبب في رعب جدة يوسف... وتسقط فوقه!

اخبار الفن و اخبار الفنانين : في بيتنا روبوت- زومبا تتسبب في رعب جدة يوسف... وتسقط فوقه!
اخبار الفن و اخبار الفنانين : في بيتنا روبوت- زومبا تتسبب في رعب جدة يوسف... وتسقط فوقه!

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : في بيتنا روبوت- زومبا تتسبب في رعب جدة يوسف... وتسقط فوقه! مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر في بيتنا روبوت- زومبا تتسبب في رعب جدة يوسف... وتسقط فوقه! :


اخبار الفن اليوم تعرض قناة CBC حلقات مسلسل "في بيتنا روبوت".

تشعر سارة بالخوف من فضول جدة يوسف واحتمال اكتشاف وجود روبوتات في المنزل، لكن يوسف يؤكد لها أن الأمر سوف يمر بسلام، لكن يقاطع حديثهما صراخ جدة يوسف، التي فقدت الوعي بعد دخول زومبا غرفتها لكي توقظها.

يحاول يوسف إقناع جدته أن ما راته كان كابوسًا، ويتفق مع لذيذ على التظاهر أنه طبيب لكي يقوم بالكشف على جدته ويقنعها بسلامتها.

يتظاهر لذيذ أنه طبيب ويكشف بشكل كوميدي على جدة يوسف، وبعد طمأنتها يتركوها لكي تنام، لكن بعد لحظات تعود للصراخ وتطلب النجدة من يوسف.

يدخل يوسف وسارة إلى غرفة الجدة، ويجدوا زومبا واقفة تحاول إطعامها بالإجبار قبل أن تحصل على دوائها، وتقرر الجدة مغادرة المنزل، وبينما يحاول يوسف تخليص جدته، تسقط زومبا فوقه ليطلب من سارة إنقاذه.

يذكر أن "مسلسل فى بيتنا روبوت" بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : في بيتنا روبوت- زومبا تتسبب في رعب جدة يوسف... وتسقط فوقه! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : مركز الثقافة السينمائية يطلق مشروع توثيق التراث للفنانين والعاملين بالسينما المصرية
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : انضمام ممثل جديد إلى مسلسل ابنة السفير