اخبار الفن و اخبار الفنانين : رقص وغناء بنات نانسي عجرم في عيد ميلاد ميلا

اخبار الفن و اخبار الفنانين : رقص وغناء بنات نانسي عجرم في عيد ميلاد ميلا
اخبار الفن و اخبار الفنانين : رقص وغناء بنات نانسي عجرم في عيد ميلاد ميلا

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : رقص وغناء بنات نانسي عجرم في عيد ميلاد ميلا مصدر الخبر - اخبار الفن -صدى البلد مع تفاصيل الخبر رقص وغناء بنات نانسي عجرم في عيد ميلاد ميلا :

اخبار الفن اليوم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى عددا من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعى للفنانة نانسي عجرم وبناتها. 

وظهر في الفيديو رقص وغناء بناتها في عيد ميلاد ابنتها الصغيرة ميلا. 

يذكر أن  نانسي عجرم، تسلمت من أنغامي درع المليون إعجاب، وشاركت محبّيها هذا الإنجاز الجديد من خلال صورة نشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت: "يسعدني النجاح والتكريم خاصةً عندما يكون مصدره الأوّل والأخير هو الجمهور، وذلك يتجدّد اليوم من خلال درع المليون إعجاب لأغنية "عم بتعلّق فيك" من أنغامي، المنصة التي أحبها ويحبها الجميع. في النهاية تبقى محبة الناس دائمًا التكريم الحقيقي لكل فنّان".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : رقص وغناء بنات نانسي عجرم في عيد ميلاد ميلا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : في اليوم العالمي للسرطان... نجوم هزموا المرض بقوة وصبر
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : بعد شهر من طرحه .. فيلم Wonder woman 1984 يحقق 152 مليون دولار أمريكي