اخبار الفن | اخبار المشاهير - تعليق حاد من ريهام سعيد على السخرية منها في البرامج والمسلسلات

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - Gololy

علقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد لأول مرة على السخرية منها في عدد كبير من البرامج والمسلسلات التي عرضت في شهر رمضان الماضي.

ريهام ردت بطريقة حادة، قائلة: “هناك من قال عليا بتأفور وبتشحت فى التليفزيون، وكل ممثل جاب سيرتي في برنامج ولا مسلسل ما تتلحلح كدة وخلى عندك دم وساعد في علاج حالات البرنامج.. علشان إنت بتهزر لكن إحنا ما بنهزرش”.

وأضافت: “أنا في رمضان كان اسمي الغائب الحاضر في جميع المسلسلات والبرامج مثل الرؤساء وأنا سعيدة بذلك، فلو اسمي ما بيشدش أو أنا مش معروفة مكانش أتذكر”.

وتابعت: “كل الذين سخروا مني، لم يتصل بي أحد منهم وسألني عن حالات صبايا الخير دي ممكن تكون محتاجة إيه ولا قالي أنا عملت مسلسل بكذا وعايز أساعد بجزء، اتريق بس ساعد، عملنا حلقة عن العفاريت كل الناس افتكرتها مع أنها حلقة واحدة، وعملنا مئات الحلقات عن الحالات دي محدش افتكرهم”.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية