اخبار الفن و اخبار الفنانين : الفنان علي الحجار يحتفل بعيد ميلاد إبنه نور

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : الفنان علي الحجار يحتفل بعيد ميلاد إبنه نور مصدر الخبر - اخبار الفن -العرب اليوم مع تفاصيل الخبر الفنان علي الحجار يحتفل بعيد ميلاد إبنه نور :

القاهرة - العرب اليوم

 احتفل النجم على الحجار، بعيد ميلاد ابنه نور اليوم، في جو عائلة ضم أسرته، حيث نشر صورة برفقة الأسرة، عبر حسابه بموقع فيس بوك وعلق قائلاً: عيد ميلاد ابنى وحبيبي ونور عينيا " نور" أيوه هوه اللي قاعد جنبي.وانهالت التهانئ على صورة النجم على الحجار، وعلقوا على الشبه الكبير بينهما، حيث قال أحد المتابعين:" كل سنة ونور طيب و بألف خير ودايما تبقي حياتكم كلها أعياد وأفراح"، وقالت صوفى:" ربنا يخليكم لبعض فعلا عائلة حجارية جدا .. الشبه قريب جدا ما شاء الله"، وعلقت أخرى:" اللي قاعد في الآخر بعيد عنك ده نسخة منك".

ويأتي أخر ظهور لعائلة الفنان على الحجار خلال احتفاله بعيد زواجه الـ18 مع أولاده جنى ويوسف، حيث شارك جمهوره صور وفيديوهات على السوشيال ميديا، مشيرا إلى أنهم ثروته الحقيقية ونشر على الحجار، عبر حسابه بموقع فيس بوك، "فيديو" خلال الاحتفال بعيد الميلاد، وعلق قائلاً: "من الساعة دي ليالي النوح مولية وم السعادة لياليّ ملالية والدنيا في إيديا بسماها وأراضيها.. وبشمسها وبقمرها اللي انجلي ليا.. 18 سنة.. احتفالنا الصغير بعيد زواجي مع ثروتي الحقيقية".

يشار إلى أن الموسيقار الكبير حلمى بكر، كشف عن كواليس عمله مع المطرب على الحجار، لتقديم أغنية فى الأيام المقبلة وقال، "بشتغل على أغنية لعلي الحجار هتسمعوها قريب.. تم تصويرها وعلى الجمهور أن يستقبل.. واسم الأغنية مفاجأة".

قد يهمك ايضـــًا :

علي الحجار يفتتح المهرجان الصيفي علي مسرح أوبرا دمنهور

علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : الفنان علي الحجار يحتفل بعيد ميلاد إبنه نور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن - اخبار المشاهير : دلال عبد العزيز: يوسف شعبان حس بوفاته وقالي "تفتكري هرجع أشتغل تاني"
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : بسبب الشنب.. انسحاب إسلام إبراهيم من مسلسل "المدينة" لدنيا سمير غانم