اخبار الفن " نشرة النجوم| اللقاء الأول بين الزعيم وبيومي فؤاد.. أيتن تحتفل بعيد ميلادها داخل بنزينة "

أخبار الفن -التحرير 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الفن اليوم " اخبار الفن " نشرة النجوم| اللقاء الأول بين الزعيم وبيومي فؤاد.. أيتن تحتفل بعيد ميلادها داخل بنزينة " " - المصدر : أخبار الفن -التحرير بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

تستعرض «التحرير» في نشرتها الفنية أبرز الأحداث والأخبار الخاصة بمشاهير ونجوم الفن والمجتمع على الأصعدة المحلية والعربية والدولية، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وأبرز تدوينات وتصريحات المشاهير، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.  

بيومي فؤاد يكشف تفاصيل مكالمة «مفاجئة» مع عادل إمام
كشف بيومي فؤاد سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل أستاذ ورئيس قسم، الذي قدمه الفنان عادل إمام في رمضان قبل الماضي، مشيرًا إلى أنه اعتذر عن الدور «وهو حزين لذلك».

وأوضح فؤاد، خلال حواره أمس الثلاثاء مع برنامج 90 دقيقة، عبر قناة المحور، أن الاعتذار جاء بسبب ارتباطه بعدة أعمال أخرى، ولم يتمكن من تنسيق الوقت بينها.


 

أحمد زاهر: حاولت جعل زوجتي تكرهني لأموت وحيدًا
قال الفنان أحمد زاهر، إن أكثر لحظة ضعف ندم عليه، هي الفترة التي عاشها خلال مرضه، إذ حاول تكريه زوجته فى العيش معه، لتتركه وترحل ليموت هو وحيدًا.

وأضاف زاهر خلال لقائه أمس الثلاثاء مع الإعلامية رزان مغربي، في برنامج «ضربة حظ»، المذاع على قناة «الحياة»: «كان هذا من شدة حبي لها»، مؤكدًا أن زوجته هي أهم ضربة حظ بالنسبة له في حياته.
 

مخرج «صوت مخنوق»: الفيلم يناقش الصراع على السلطة في المجر خلال الستينيات 
قال المخرج أرباد سوبسيتس، أن فيلمه المجري "صوت مخنوق" مأخوذ عن قصة حدثت بالفعل في بلده، وهي عبارة عن خطا مشهور هناك حدث في القضاء، مؤكدًا أن الفيلم ينقد النظام، حيث يشير إلى مسألة الصراع على السلطة، من خلال إظهار مشاهد توضح كيف يقع الشعب ضحايا لسوء النظام.

وتابع، في ندوة بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، عقب عرض الفيلم، "اخترت هذا الموضوع لأنه مبني على أكثر من طبقة منها السياسية، والإحساس بالذنب، والجريمة، وتم تقديمها في إطار تشويقي مثير لجذب المشاهد.
 

 

 بيومي فؤاد يرفض عرضا ماليا ضخما مقابل عمل مسلسلين 
تحدث الفنان بيومي فؤاد عن رفضه عرضا ماليا ضخما يساوي ما تقاضاه خلال العام الماضي عن جميع أعماله الدرامية والسنمائية، مقابل عمل مسلسلين فقط هذا العام.

وقال فؤاد خلال لقائه أمس الثلاثاء مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج «90 دقيقة»، المذاع على قناة «المحور»: «أنا قلت لصاحب العرض: اعتبرني غبي، أنا مقدرش أقول لحد عاوزني لأه».


أيتن عامر تقضي عيد ميلادها في «بنزينة»
نشرت الفنانة أيتن عامر من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو لها عبر تطبيق «سناب شات» وتقول: «أنا بصور يوم عيد ميلادي.. في بنزينة في الشيخ زايد.. أنا في قمة السعادة».

وتواصل أيتن تصوير فيلمها الجديد «يا تهدي يا تعدي»، ويشاركه في العمل الفنانين: محمد شاهين، سلوى خطاب، إدوارد، محمد عادل، وإنتاج إبراهيم إسحاق، وهو من تأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوي.

اخبار الفن " اخبار الفن " نشرة النجوم| اللقاء الأول بين الزعيم وبيومي فؤاد.. أيتن تحتفل بعيد ميلادها داخل بنزينة " " - المصدر : أخبار الفن -التحرير بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

الخبر : اخبار الفن " نشرة النجوم| اللقاء الأول بين الزعيم وبيومي فؤاد.. أيتن تحتفل بعيد ميلادها داخل بنزينة " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :أخبار الفن -التحرير

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الفن " نشرة النجوم| اللقاء الأول بين الزعيم وبيومي فؤاد.. أيتن تحتفل بعيد ميلادها داخل بنزينة "

ملخص الخبر : اخبار الفن " تستعرض «التحرير» في نشرتها الفنية أبرز الأحداث والأخبار الخاصة بمشاهير ونجوم الفن والمجتمع على الأصعدة المحلية والعربية والدولية، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وأبرز تدوينات وتصريحات المشاهير، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.   بيومي فؤاد يكشف تفاصيل مكالمة «مفاجئة» مع عادل إمام كشف...
من قسم : اخبار الفن
كلمات البحث :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق