اخبار الفن " أحمد عز.. ما بين ظابط "الخلية" الحازم والكوميديا والوسامة في أحدث ظهور له "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم رصدت "الفجر الفني"، أحدث ظهور للفنان أحمد عز، مساء اليوم، في ندوة فنية أقامتها "الأهرام المسائي" وحضرها "عز"، مع من الصحفيين.

 

وجود "عز"، أضفى بشخصية ودودة مع الجميع، جعله يتمتع بالمرح بجانب الكوميديا مع الحضور وهو ما عكس دوره في فيلم "الخلية" بشخصية الظابط الحازم.

 

السيناريست صلاح الجهيني، مؤلف فيلم الخلية، قال إن فكرة الفيلم جائته من خلال إحدى العمليات الإرهابية التي حدثت بمنطقة مصر الجديدة، أمام قصر الاتحادية واستشهد فيها ضابط حاول نزع فتيل قنبلة، مشيرًا إلى أنه ذهب بعدها للمخرج طارق العريان، وقال له إن هذا الرجل بطل، ويستحق تقديم عمل سينمائي عنه، فتحمس العريان، للفكرة، واتفقا على تنفيذها مع إجراء عدة تعديلات، كان بطلها أحمد عز.

 

"الخلية"، بطولة أحمد عز، وأمينة خليل، وسامر المصري، ومحمد ممدوح، وأحمد صفوت، عائشة بن أحمد، وريهام عبدالغفور، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية