اخبار الفن | اخبار المشاهير - 5 لقطات من زفاف حمدي الميرغني.. سارة سلامة بإطلالة ملفتة وحسن الرداد يظهر بدون إيمي.. صور

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - هويدا أبوسمك

 

حضر حفل زفاف الفنان المصري حمدي الميرغني والفنانة إسراء عبدالفتاح عدد كبير من الفنانين ولذلك حدثت بعض المواقف التي ربما لم يلاحظها الجمهور.

وأول هذه اللقطات أن الفنان أحمد فهمي التقى خلال حفل الزفاف للمرة الأولى بالمنتج كريم السبكي والذي تزوج من طليقة فهمي وشقيقة الفنان شريف رمزي وهي شهد رمزي.

أحمد فهمي انفصل عن شهد رمزي بعد زواج دام فترة قصيرة، وتزوج حاليا من منة حسين فهمي والتي كانت متزوجة من الفنان شريف رمزي.

كما ظهر خلال حفل الزفاف الفنان حسن الرداد ولكن لم تحضر إيمي حفل الزفاف معه، مما جعل البعض يتعجب ويتساءل عن سبب غياب إيمي.

الفنانة المصرية سارة سلامة حرصت على حضور الزفاف ولفتت الانتباه بظهورها بفستان أبيض أظهر زيادة ملحوظة في وزنها، وكذلك كشف عن مفاتنها، واعتبر الجمهور إطلالتها جريئة.

مي كساب كانت من بين حضور حفلة الزفاف ورغم ارتداء الفنانة فستان أسود وبعد ما قالته عن فقدان بعض الوزن إلا أن مي فشلت في إخفاء وزنها الزائد، واعتقد الجمهور أن حديثها عن فقدان الوزن مجرد كلام.

الفنانة دنيا سمير غانم ظهرت لأول مرة بعد عودتها من الحج في حفل الزفاف وارتدت الفنانة فستان أصفر اعتبره البعض لا يليق بحفل الزفاف وغير مناسب لها.

20170912_131320_8642.jpg

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية