اخبار الفن بالصور.. لجنة تحكيم جديدة لـ«The Voice» في موسمه الرابع

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم أعلنت إدارة قنوات MBC عن التشكيل الجديد للجنة تحكيم النسخة العربية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "theVoice"، والمقرر عرضه قريبا علي قنوات MBC مصر، وتضم لجنة التحكيم في في تشكيلها الجديد كلا من المطرب اللبناني عاصي الحلاني، والمطربة الاماراتية أحلام، واللبنانية إليسا، ومن مصر المطرب محمد حماقي.

بينما أُعلِن رسميا استمرار النجوم كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني كلجنة تحكيم ومدرّبون في الموسم الثاني منبرنامج "the Voice Kids".

وكشفت إدارة القنوات عن التعديلات الأخرى التي ستطرأ علي بنية "the Voice" في موسمه الرابع، وأبرزها إلغاء ما كان الـ"Double Blind" أو "الستارة المزدوجة"، والتي كانت تحجب في الموسم السابق بعض المشتركين المُختارين عن المدرّبين وكذلك عن الجمهور في الاستوديو وفي المنازل.

ويشهد البرنامج أيضا تعديلا آخر يتعلّق بآلية "مناورة الاقتناص" – "The Steal" في مرحلة "المواجهة"، التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه على حساب غيره من أعضاء فريقه. 

وصولاً إلى انضمام كل وتأتي المذيعة بدر آل زيدان كاحد العناصر الجديدة بالبرنامج، والتي ستلعب دورها من خلال مرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس"، فيما يقوم بإخراج البرنامج بموسمه الرابع جنان منضور.

بحضور لجنة تحكيم البرنامج بتشكيلها الجديد، والمتحدِّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" مـازن حـايك، تم عقد مؤتمراً صحفياً في استوديوهاتها MBC في بيروت – مكان تصوير البرنامج - للاعلان رسمياً عن إنطلاق تصوير الموسم الرابع من البرنامج.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية