اخبار الفن - أمل حجازي تعلن اعتزالها الغناء وارتداءها الحجاب

أخبار الفن -التحرير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

ارسال بياناتك

أعلنت الفنانة اللبنانية أمل حجازي اعتزالها الغناء، وارتداءها الحجاب، بعد سنوات من الصراع داخلها بين تقديم الفن، هوايتها المفضلة، وبين التزامها دينيًا.

أمل حجازي

«أمل» أوضحت تفاصيل اعتزالها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معتبرة أن هذه الخطوة جاءت بعدما استجاب لها الله، وأوضحت: «وأخيرًا يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين، منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه، ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين، على الرغم من أنني كنت قريبة داخليًا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع، وكنت أطلب من الله دائمًا الهداية الكاملة».

وأضافت: «لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعًا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر، ولكني أتكلم عن ذاتي أنني الآن أشعر أنني في عالم آخر، وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب».

شاهد أيضا

واختتمت حديثها موجهة الشكر لكل من أحب فنها، وقالت: «الذي يحبني حقًا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل، جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمد لله على هذه النعمة».

يذكر أن أمل حجازي كانت قدمت مجموعة من الألبومات، منها «آخر غرام، زمان، وبتدور على قلبي»، هذا إلى جانب العديد من الأغنيات المصورة، منها «رومانسية، مستني إيه، زمان، كذبة كبيرة، ده حبيبي».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار الفن -التحرير) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية