اخبار الفن صورة- إسماعيل ياسين تبرع بهذا المبلغ للجيش المصري

اخبار الفن-فى الفن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمستند زُعم أنه لرئيس مجلس الوزراء عام 1956 لشكر الفنان إسماعيل ياسين.

وجاء في المستند أن رئيس مجلس الوزراء يوجه الشكر لإسماعيل ياسين لتبرعه بمبلغ 2000 جنيه و750 مليم لتسليح الجيش المصري.

يذكر أن إحدى الصحف أجرت حوارا مع محمد رمضان ورد به أن أفلام إسماعيل ياسين عن الجيش لأنها تظهر الجندي المصري بثياب غير لائقة وشخصية مهزوزة، مما أثار غضب الجمهور والنقاد.

وأوضح محمد رمضان حقيقة هذه التصريحات قائلا إن العنوان الذي ورد في الصحيفة مستفز والهدف منه شد القارئ وأنه لم يقصد بأي شكل من الأشكال انتقاد إسماعيل ياسين أو أفلامه. ( بالفيديو- محمد رمضان يوضح حقيقة تصريحه بشأن أفلام إسماعيل ياسين في الجيش).

من ناحية أخرى، يعرض لمحمد رمضان في موسم عيد الأضحى فيلم "الكنز" الذي يشاركه بطولته، هند صبري، محمد سعد، أحمد رزق وروبي، إخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال، من إنتاج وليد صبري.

وتدور أحداث الفيلم في أربعة عصور مختلفة العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

طالع أيضا

أيمن بهجت قمر يطالب محمد رمضان بالاعتذار لوالدته بعد تصريحه عن إسماعيل يس.. يكشف عن علاقة قرابة به

ماجدة خير الله تهاجم أفلام محمد رمضان بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن-فى الفن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية