اخبار الفن " رغم وفاته.. سامي العدل يظهر في رمضان "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار الفن " رغم وفاته.. سامي العدل يظهر في رمضان " مصدر الخبر - اخبار مصر |الفجر مع تفاصيل الخبر رغم وفاته.. سامي العدل يظهر في رمضان :

اخبار مصر اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى الفجر قررت شركة "العدل جروب" تكريم الفنان الكبير سامي العدل، على طريقتها الخاصة وذلك بوضع إهداء خاص له مع ذكر اسمه في تترات المسلسلات التي يتم عرضها في شهر رمضان والتي أنتجتها شركة العدل التي يملكها شقيقاه.

 

وورد اسم سامي العدل في تتر مثل مسلسل "لأعلى سعر" الذي تقوم ببطولته الفنانة زينة، والفنانة نيللي كريم، ومسلسل "الحساب يجمع" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، ومسلسل "احة الغروب" بطولة الفنان خالد النبوي، ومنة شلبي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية