اخبار الفن - ما حقيقة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش في مصر؟

أخبار الفن -العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم - آخر تحديث: السبت 27 ذو القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م KSA 12:11 - GMT 09:11

ما حقيقة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش في مصر؟

انتشرت شائعة القبض على الفنان المصري عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش في كمين شرطة بسبب حيازة الكوكايين وحبوب مخدرة في مصر.

ونفت الفنانة كندة علوش تلك الشائعة مؤكدة أنها موجودة حالياً في قرية "الجونة" السياحية لقضاء إجازتها الصيفية، ولا صحة لما نشر على الإطلاق.

وأضافت أنها بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مطلقي الشائعات، كما أنها تستعد لتصوير فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لنفي تلك الشائعة المغرضة.

فيما أكد الفنان عمرو يوسف أنه موجود حالياً في منزله بمصر وأفزعته تلك الشائعة، مشيرا إلى أنه سيظهر "لايف" على مواقع التواصل الاجتماعي لتكذيب تلك الشائعة أيضاً.

يذكر أن بعض النشطاء تداولوا منذ قليل معلومات تؤكد القبض على الفنان عمرو يوسف، وأن قوات أمن مصرية ألقت القبض عليه هو وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، في كمين بكورنيش النيل بالعجوزة في محافظة القاهرة وبحوزتهما 15 قرص ترامادول مخدر وجرعتي هيروين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار الفن -العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية