اخبار الفن | اخبار المشاهير - بشرى تحتفل بالعرض الخاص لفيلم «ليل داخلي».. صور

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - Gololy

أقامت الجهة المنتجة لفيلم «ليل داخلي»، الذي تقوم ببطولته الفنانة بشرى، عرضًا خاصًا للصحفيين والنقاد بحضور أبطاله، داخل سينما «داندي مول» على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وشارك في العرض من أبطال الفيلم الفنانة بشري، ومني ممدوح، ومحمد السويسي، بينما حضرت الفنانة إيمان أيوب لتهنئة أصدقائها بعرض تجربتهم السينمائية الجديدة.

بشرى قامت بداعبة الصحفيين خلال العرض والذي تزامن مع بدء مباراة النادي الأهلي والمصري البورسعيدي في نهائي الكأس قائلة: “لما الأهلي يجيب جول ابقوا قولولي علشان اروح اتفرج عليه”.

يذكر أن فيلم «ليل داخلي» يدور في إطار من الإثارة والتشويق حول كواليس وصراعات صناعة السينما، وذلك من خلال جريمة تقع أثناء تصوير أحد الأفلام، لتكشف حالة من فساد بعض المنتجين، وتتوالى الأحداث، وهو من تأليف شريف عبدالهادي، وإخراج حسام الجوهري.

20170816_153938_7206.jpg

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية