اخبار الفن " طارق لطفي يبدأ تصوير "تحت الصفر".. ديسمبر المقبل "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أكد الفنان طارق لطفي، أنه سيبدأ جلسات عمل مسلسله الجديد "تحت الصفر" خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لبدء التصوير فى ديسمبر المقبل، موضحا أن الأسابيع المقبلة سيتم اختيار النجوم المشاركين فى العمل.

 

ولفت الفنان إلى أنه من المقرر عرض مسلسله "بين عالمين" على إحدى القنوات الفضائية فى أكتوبر المقبل، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى،حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية"مروان"، صاحب شركة عقارات، على رغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط.

 

المسلسل بطولة طارق لطفى، هشام سليم، لقاء الخميسي، دارين حداد، حازم سمير، هانى نعيم، نور محمود، سيف هانو، أمجد مصطفى، محمد إبراهيم يسرى.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية