اخبار الفن «رحلة يوسف» في دور العرض المغربية قريبا

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم تتفاوض حاليا شركات توزيع مغربية مع شركة «ترافيلرز ميديا» المنتجة لفيلم «رحلة يوسف» لشراء حقوق عرضه بالمغرب وترشيحه لتمثيل مصر في المهرجانات السينمائية المغربية.

وقال المنتج الفني لفيلم رحلة يوسف طارق عثمان، إنه تلقى العديد من العروض من شركات التوزيع المغربية للحصول على حق عرض فيلم رحلة يوسف بالسينمات المغربية خاصة أن الفيلم هو ثاني تجارب الشركة في الانتاج الفني المصري المغربي المشترك بعد فيلم المرسي أبو العباس الذي لاقى إعجابا كبيرا من الجمهور المغربي.

وأضاف طارق عثمان أن فيلم رحلة يوسف بطولة محمد نجاتي وعاطف عبداللطيف وريم هلال وسامي مغاوري وخالد عليش ودينا المصري وأمجد مصطفى، ومن المغرب يشارك في بطولة الفيلم يوسف أزار وموزيس لويس وإلهام واعزيز ودعاء آزار وياسمين العوافير والإنتاج الفني لطارق عثمان، سيناريو وحوار جوزيف فوزي وإخراج أندي إسحاق.

فيلم رحلة يوسف، مأخوذ عن قصة للدكتور عاطف عبداللطيف ومعالجة سينمائية لجوزيف فوزي، وسيناريو محمد علام وجوزيف فوزي، وإخراج أندى إسحق.

كانت الشركة المنتجة لفيلم رحلة يوسف قد طرحت البرومو الدعائي للفيلم عبر وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب.
وأعلنت شركة ترافيلرز ميديا الشركة المنتجة للفيلم أنه من المنتظر طرح الفيلم بالسينمات خلال عيد الأضحى.

الفيلم إنتاج مصري مغربي مشترك تم تصويره بالقاهرة وسانت كاترين والمغرب ويضم نخبة من النجوم المغاربة بالإضافة إلى النجوم والفنانين المصريين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية