اخبار الفن " مي كساب: حبس زوجي كان أكبر مشكلة تعرضت لها في حياتي "

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم 2017-08-08 20:23:53

قالت الفنانة مي كساب إن أكثر ما تؤمن به في الوقت الحالي هو عدم الثقة في الناس بشكل سريع فهناك الكثيرون لا يستحقون هذه الثقة، حسب تعبيرها.

وتابعت كساب، في حوارها مع سارة مجدي ببرنامج "بطاقة شخصية" والذي يذاع على راديو إينرجي، أن زواجها جعلها تتغير كثيرا فبعد أن كانت متسرعة في الكثير من الأمور أصبحت الآن أكثر هدوء عما سبق.

وكشفت مي أن أكبر مشكلة تعرضت لها في حياتها هي مشكلة حبس زوجها محمد، وقالت: "كنت في أقصى درجات اليأس ولكن كنت أثق في برائته بشكل كبير".

وكشفت مي العديد من تفاصيل حياتها، قائلة: "أول شخص كنت أذهب له في أي مشكلة هي والدتي الراحلة حاليا أصبح مني إلى الله بدون أي وسيط".

وأكدت مي أن كلمة "يأس" لا وجود لها في قاموس حياتها، وأن الشخص إن أراد أن يصل إلى ما يريد عليه أن يعمل ويعافر حتى يحقق ذلك.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية