اخبار الفن | اخبار المشاهير - بعد تتويجها ملكة جمال العراق.. سحب اللقب من فيان سليماني لهذا السبب.. صور

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - Gololy

تم تجريد فيان سليماني، ملكة جمال العراق لعام 2017، من لقبها طبقا لما أعلنته أعلنت اللجنة المنظمة في بيان لها.

المنظمون برروا قرارهم بأن فيان كانت متزوجة، الأمر المخالف للقواعد العالمية للمسابقة، وقد أعلنت صفحة ملكة جمال العراق الرسمية عبر “إنستجرام” أسباب تجريدها من اللقب في بيانٍ رسمي موضحة أنها خالفت ركناً أساسياً من شروط المسابقة.

تبلغ فيان عامر نوري، من العمر 23 عاماً، حاصلة على شهادة البكالوريوس في هندسة الحاسبات والبرمجيات من الجامعة المستنصرية ببغداد، وتسكن بمنطقة المنصور، وقد اختيرت ملكة جمال العراق لعام 2017، في مسابقة “مس عراق” التي نظمتها وزارة الثقافة.

فيان تخرجت، العام الماضي من كلية الهندسة، وتعمل حاليا موظفة بشركة للاستثمارات العقارية، وتسعى لإنجاز عملها الخاص وتفكر بتأسيس شركة تأمين وتحب دارسة اللغات وتجيد الإنجليزية بطلاقة.

يبلغ طول فيان 171 سم، فيما يبلغ وزنها 55 كيلوجرام، وقالت فور فوزها باللقب إنها ستعمل على تعزيز قوة المرأة بالمجتمع العراقي وستكافح من أجل حرية النساء.

وكانت عائلة فيان ذات الأصول البغدادية، هي من دفعت بابنتها للمشاركة بمسابقة ملكة جمال العراق الرسمية التي أقيمت ببغداد للسنة الثانية على التوالي.

وفازت فيان من بين 15 فتاة وصلن للمرحلة النهائية من المسابقة وكان مقررا أن تمثل العراق في مسابقة ملكة جمال الكون أو ملكة جمال العالم التي تنظم في الولايات المتحدة.

20170806_081637_9359.jpg

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية