اخبار الفن 5 تصريحات لهالة الزغندي مؤلفة "واحة الغروب" في حوارها على راديو "9090" .. استكملت كتابة الحلقات من أهل الواحة

اخبار الفن-فى الفن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم حلت الكاتبة هالة الزغندي مؤلفة مسلسل "واحة الغروب" في حوار على الراديو "9090" وكشفت خلال الحلقة عن تفاصيل كتابتها للحلقات المتبقية من المسلسل.

ويقدم موقع FilFan.com لقراءه أبرز تصريحات هالة الزغندي في حوارها :

1- سافرت إلى واحة سيوة واندمجت مع اهلها من أجل حضور تصوير مسلسل "واحة الغروب" واستكمال كتابة الحلقات.

2- كنت أتابع مسلسل "واحة الغروب" عند عرضه على الشاشة فى شهر رمضان، رغم عدم الانتهاء من تصويره.

3- انتهيت من كتابة المسلسل عند عرض الحلقة "16" على التليفزيون.

4- كنت حريصة أيضا على متابعة ردود أفعال الناس على المسلسل.

5- عندما أكتب الحوار الخاص بالشخصية لا أحدد من الممثل الذى سيقوم بها.

ومسلسل "واحة الغروب" مستوحى عن رواية بهاء طاهر بذات الاسم، ونالت الجائزة العالمية للرواية العربية "البوكر" في دورتها الأولى في 2008، كما أنها تعد واحدة من أشهر الروايات التي صدرت في السنوات الأخيرة وقد طُبع منها أكثر من 12 طبعة.

والمسلسل من بطولة منة شلبي وخالد النبوي وسيد رجب، وكتب السيناريو والحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج "العدل جروب" في واحد من أضخم إنتاجاتها الفنية.

اقرأ أيضاً

هكذا اختلفت نهاية مسلسل "واحة الغروب" عن الرواية.. تغير مصائر الشخصيات

حوار (في الفن)- السيناريست هالة الزغندي: واجهت هذه الصعوبات في "واحة الغروب".. وخلافات مريم نعوم ليست معي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن-فى الفن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية