اخبار الفن | اخبار المشاهير - عارضة أزياء هندية تشنق نفسها أثناء مكالمة فيديو مع زوجها.. صور

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - فتحي خلاف

أكدت تقارير أن الموديل ريسيلا بنتي Risila Binte شنقت نفسها أثناء إجرائها مكالمة بالفيديو مع زوجها. وقد عُثر علي المرأة البنجلاديشية البالغة من العمر 22 عاما في منزلها في دكا في حوالي الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاثنين وتم نقلها إلى المستشفى لكن أعلن وفاتها لحظة وصولها.

ريسيلا-وهي عارضة أزياء وأم- عملت لفترة بسيطة في مجال الاعلانات في بوليوود، ومشت علي منصة عروض الأزياء للمرة الأولى في 2012. ولم تحدد الشرطة بعد الدافع وراء حرص المرأة علي إنهاء حياتها، لدى وصولها إلى منزلها فى العاصمة البنجلاديشية دكا .

وترجح الشرطة سبب موت الموديل الجميلة نتيجة النزاعات الزوجية، التي لعبت دورا في انتحارها، حيث كانت تجري اتصالا فيديو عن طريق تطبيق WhatsApp. وللزوجين ابنه تبلغ من العمر ثلاث سنوات ، كانت مع جديها وقت حدوث المأساة.

20170803_013151_5152.jpg

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية