اخبار الفن صورة- هاني عادل يختار قضاء إجازته مع ابنتيه في إسبانيا

اخبار الفن-فى الفن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم يقضى هاني عادل إجازته حاليا بعد انتهائه من الأعمال الفنية المرتبط بها، ومر على عدة بلاد منها فرنسا وإسبانيا.

وقرر هاني أن يستمتع بوقته مع بناته نجمة وليال اللتان تعيشان في فرنسا مع والدتهما الفرنسية المنفصل عنها، ونشر صورة له برفقتهما.

وعبر عن سعادته بهما خاصة وأن الله رزقه بفتاتين ليس لهما مثيل، وأنه شعر بإيجابية لأنه كان يراهما يوميا ويحاول تعليمهما شيئا جديدا، مشيرا إلى أن هذه الصورة هي الأخيره له معهما نظرا لأنهما ستعودان إلى فرنسا مرة أخرى.

اقرأ أيضا

صورة - هاني عادل برفقة بناته

بالفيديو- هاني عادل يُقلد "سايس السيارات" بطريقة طريفة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن-فى الفن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية