اخبار الفن " شريف خير الله يتحول لـ"صحفي انتهازي" من أجل "الدخول في الممنوع" "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الفن " شريف خير الله يتحول لـ"صحفي انتهازي" من أجل "الدخول في الممنوع" " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 1 ديسمبر


 يظهر الفنان شريف خير الله في إطلالة متميزة في مسلسل "الدخول في الممنوع"، من خلال أداء أحد أدوار الشر التي تألق فيها في عدد من الأعمال الفنية، حيث يلعب خير الله خلال أحداث العمل دور "ياسر" الصحفي الانتهازي الذي يستغل مهنته في كل الأحداث المحيطة من حوله لتحقيق أهدافه ومآربه.


وتدور الأحداث ويتعاون "ياسر" شريف خير الله مع الفنان أحمد فلوكس،لتحقيق نجاح في الشارع السياسي،وتتزايد طموحات "ياسر" إلى أن يحقق مساعيه بالعمل في محطة صحفية كبرى مع "فلوكس"،كما يستغل شريف خير الله كل الفرص السانحة أمامه ليلتحق بالعمل في مجال إعداد البرامج التليفزيونية من أجل تحقيق الاستفادة الشخصية.


جدير بالذكر أن آخر مشاركات شريف خير الله في الدراما كانت في مسلسل "أهل الهوى" مع النجم فاروق الفيشاوي،وذلك بأداء دور الشيخ زكريا أحمد.


المسلسل سيناريو وحوار محمد الباسوسي، وإنتاج إسلام المرسي، إخراج محمد النجار،وبطولة أحمد فلوكس، وبشرى،وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وسوسن بدر،نورهان، وامينه، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب. 
وكان المنتج إسلام المرسي،قد أعلن أنه تم الاستقرار على عرض المسلسل على أكثر من قناة فضائية خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من كافة مشاهد العمل بالكامل.
"الدخول في الممنوع" يلقي الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال،حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010 ويتطرق لكل ما حدث خلال تلك الفترة.
س ح ص

اخبار اليوم " اخبار الفن " شريف خير الله يتحول لـ"صحفي انتهازي" من أجل "الدخول في الممنوع" " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 1 ديسمبر

الخبر : اخبار الفن " شريف خير الله يتحول لـ"صحفي انتهازي" من أجل "الدخول في الممنوع" " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الفن " شريف خير الله يتحول لـ"صحفي انتهازي" من أجل "الدخول في الممنوع" "

ملخص الخبر : اخبار الفن " يظهر الفنان شريف خير الله في إطلالة متميزة في مسلسل "الدخول في الممنوع"، من خلال أداء أحد أدوار الشر التي تألق فيها في عدد من الأعمال الفنية، حيث ......
من قسم : اخبار الفن
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق