اخبار الفن وفاة الممثل والكاتب المسرحي الأمريكي سام شيبارد

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم أفادت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية يوم الاثنين بأن الممثل والكاتب المسرحي الأمريكي سام شيبارد توفي عن عمر يناهز 73 عاماً، وذلك نقلاً عن متحدث رسمي باسم عائلة الممثل الراحل. 
وقالت العائلة إن شيبارد تُوفي نتيجة مضاعفات حالة عصبية ناجمة عن التصلب الجانبي الضموري.
وتم ترشيح شيبارد لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "الرجال الحقيقيون" الذي جسد فيه شخصية الطيار الأمريكي المشهور " تشاك ييجر". 
وفي عام 1979،فاز شيبارد بجائزة بوليتزر عن فئة الدراما عن مسرحية " الطفل المدفون"، وصُنف كذلك ضمن رواد كتابة المسرح في جيله. 
وتضمنت أعمال شيبارد السينمائية فيلم الدراما والرومانسية "ستيل ماجنولياس" في عام 1989 وفيلم "بلاك هوك دون" في عام 2001.
وواصل شيبارد مشواره في السينما والتلفزيون حتى وقت قريب وذلك على الرغم من مرضه. 
وتضمنت أعماله السينمائية أيضاً فيلم "باريس-تكساس" عام 1984.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية