اخبار الفن | اخبار المشاهير - شاب مصري يتوج بلقب ملك جمال العالم 2017.. صور وفيديو

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - Gololy

توج الشاب المصري مصطفى جلال الأزلي، بلقب ملك جمال العالم لعام 2017، وذلك من خلال مشاركته في مسابقة أقيمت في الفلبين، وشارك فيها 27 متسابقا.

الشاب المصري الذي يبلغ من العمر 26 عاما، خريج كلية تجارة جامعة الإسكندرية، واستطاع أن يتغلب على عشرات المنافسين الذين أتوا إلى مدينة باساي الفلبينية من أجل الفوز باللقب، أما المركز الثاني فكان من نصيب الفيتنامي نغوين هو لونغ، فيما نجح الفلسطيني وسيم سحيون في الظفر بالمركز الثالث.

الأزلي قال عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: إنه فاز بهذا اللقب بفضل أصدقائه ورفاقه ومشجعيه الذين ساندوه ودعموه.. مضيفا: “شكرا الفلبين لأنك جعلت حلمي يتحقق”.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية