اخبار الفن | اخبار المشاهير - يوسف شعبان: سأتراجع عن قرار الاعتزال في هذه الحالة

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة _ Gololy

قال الفنان المصري يوسف شعبان، إنه قرر مؤخرًا اعتزال الفن بعد مشوار فني امتد لأكثر من 50 عامًا وذلك بسبب انحدار المستوى الفني وانتشار الأعمال الهابطة التي تقدم سواء في الدراما أو السينما.

يوسف شعبان، أضاف في تصريحات صحفية: «إنه إذا وجد بصيصا من الأمل في احتمالية عودة الحياة للسينما من جديد، وتقديم أعمال فنية تعتمد على أفكار تفيد المجتمع، وأفلام مقتبسة عن روايات أدبية محترمة سوف يعود للتمثيل مجددًا دون تردد».

يذكر أن يوسف شعبان، كان قد طالب وزير الثقافة حلمي النمنم بأن يجتمع بصناع الدراما والسينما من أجل الوقوف على أبرز النقاط والظواهر التي تسيء للمجتمع المصري، ولا تعكس صورته الحقيقية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية