اخبار الفن | اخبار المشاهير - أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على اتهامها بإهانة تونس.. شاهد

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - Gololy

ردت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا واتهامها بإهانة الشعب التونسي، بسبب تصريحاتها التي أطلقتها خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان قرطاج في الدورة  الـ53.

شيرين عبدالوهاب، قالت: «إنها قصدت نقل الأجواء العائلية داخل منزلها الى الجمهور وليس “التريقة” عبر ايصال صورة براءة الطفولة».

وأضافت: «أن تونس لها مكانة كبيرة لديها، بخاصة انها كانت حامل بابنتها عندما زارتها للمرة الأولى، كما أنها احيت الحفلة الأولى بعد الانجاب في تونس ايضاً».

شيرين عبدالوهاب، أكدت أن دراسة ابنتيها انجليزية لذا هما ضعيفتان باللغة العربية، ولو سجيتي هتدايقو، انا ها بطل كلام».

يذكر أن شيرين عبدالوهاب كانت قد ذكرت حوار خاص جمعها مع ابنتها مريم خلال المؤتمر الصحفي قائلة: «بنتي سألتني انتِ رايحة لفين؟... قلتلها أنا رايحة تونس... فقالت انتِ رايحة بقدونس... قلتها اه بردو هي خضراء».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية