اخبار الفن " في عيد ميلاد رامز أمير الـ"٢٧" ننشر صورًا لم يشاهدها الجمهور من قبل "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الفن " في عيد ميلاد رامز أمير الـ"٢٧" ننشر صورًا لم يشاهدها الجمهور من قبل " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 1 ديسمبر

نجم شاب بدأ حياته الفنية في سن صغير، منذ أكثر من 10 أعوام، تألق في الأدوار الرومانسية وأصبح قريباً من الجمهور، ينتقي أعماله بشكل سليم ولا يحب العمل من أجل الانتشار، حتى يمكنه الاختفاء لعام أو أكثر دون الظهور على الشاشات ثم يفاجئ الجمهور بمشاركته في عمل كبير وهو النجم الشاب "رامز أمير".

رامز أمير محمود عبدالرحمن، من مواليد القاهرة، 1 ديسمبر 1988، كانت بدايتة الفنية من خلال الإعلانات ثم شارك في مسلسل "شرف فتح الباب" مع النجم يحيى الفخرانى، لتتوالى مشاركاته الفنية بعد ذلك بفيلم الفرح رفقة نخبة من ألمع النجوم، صلاح عبد الله ، ياسر جلال ، ماجد الكدواني وغيرهم من النجوم، ثم فيلم سفارى و كف القمر والنبطشي، خانة اليك، كما شارك في عدة مسلسلات بارزة رفقة كبار النجوم المخضرمين ، كمسلسل كريمة كريمة ومسلسل حقى برقبتى مع النجمة ماجدة زكي والنجم حسن حسنى.

كما كانت له عدة نقلات بالدراما والسينما مثل مسلسل "أنا قلبي دليلي" عن سيرة الفنانة ليلى مراد حيث أدى دور الفنان الراحل صاحب المواهب والإبداع الفنان منير مراد، مسلسل "رقم مجهول" مع النجم يوسف الشريف، مسلسل "حالة عشق" مع النجمة مي عزالدين، فيلم "المركب" وغيرهم.

لرامز، العديد من الهوايات مثل لعب الرياضة، والغطس، فيقضي أكثر أوقاته ما بين الجيم وقاع البحار، كما يبتعد تماماً رامز عن أي مأكولات دسمة ويلتزم بالأكل الصحي فقط، لكن الشئ الوحيد الذي يجبر رامز على كسر القاعدة هو "البندق" حيث أنه لا يستطيع مقاومته.

كما أنه ينتظر حالياً عرض فيلمه "يوم من الأيام" بآخر شهر ديسمبر الجاري، وينتظر عرض مسلسل بطولة نخبة من النجوم العرب ومن انتاج "إم بي سي"، كما ينتظر أيضاً بدء تصوير مسلسل "كفر دلهاب" والذي يعتبر ثالث تعاون بينه وبين يوسف الشريف.  

تهنئ أسرة الفجر الفني النجم الشاب رامز أمير بعيد ميلاده الـ"27"، وتنشر لجمهوره صور حصريه لن يشاهدها من قبل وتتمنى له دوام الصحة والعاففية والنجاح.

اخبار اليوم " اخبار الفن " في عيد ميلاد رامز أمير الـ"٢٧" ننشر صورًا لم يشاهدها الجمهور من قبل " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الخميس 1 ديسمبر

الخبر : اخبار الفن " في عيد ميلاد رامز أمير الـ"٢٧" ننشر صورًا لم يشاهدها الجمهور من قبل " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الفن " في عيد ميلاد رامز أمير الـ"٢٧" ننشر صورًا لم يشاهدها الجمهور من قبل "

ملخص الخبر : اخبار الفن " نجم شاب بدأ حياته الفنية في سن صغير، منذ أكثر من 10 أعوام، تألق في الأدوار الرومانسية وأصبح قريباً من الجمهور، ينتقي أعماله بشكل سليم ولا يحب العمل ......
من قسم : اخبار الفن
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق