اخبار الفن اعرف رد فريق The Simpsons على طلب «ترامب» بالمشاركة في المسلسل

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم رد فريق عمل المسلسل التلفزيوني الشهير «The Simpsons»، على طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأن يشارك كضيف شرف بتعليقه الصوتي في إحدى الحلقات.

وصرح منتج المسلسل، آل جان، في إحدى تصريحاته الصحفية لمجلة كوميك كون، أن فريق العمل رفض الطلب، وذلك ردا على إذا كانت إحدى شخصيات المسلسل تعبر عن مشاهير حقيقيين.

توقع مسلسل «The Simpsons»، أن «ترامب» سيكون رئيس الولايات المتحدة في إحدى الحلقات منذ 16 عاما، ويبدو أن طلب «ترامب» للمشاركة في المسلسل ألهم فريق العمل لكتابة حلقة عن أول 100 يوم في الرئاسة بحسب موقع إندبندنت البريطاني.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية