اخبار الفن | اخبار المشاهير - العثور على الممثلة الهندية بيديشا ميتة في شقتها

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - فتحي خلاف

عُثر علي الممثلة الهندية بيديشا بيزوروا bidisha bezbaruah واحدة من ممثلات فيلم “Jagga Jasoos”ميتة في شقتها بمنطقة سوشانت لوك فى جورجاون مساء يوم الاثنين.

ذكرت الشرطة أن الممثلة البالغة من العمر 30 عاما ، انتحرت فى ظروف غامضة فى مقر إقامته عن طريق تعليق نفسها بمروحة سقف في مسكنها المستأجر الذي كانت قد استولت عليها مؤخرا”.

وقالت صحيفة abplive ان “والدها اشتبه في وقوع أمر مريب لابنته عندما حاول الاتصال بها مساء الاثنين مرات عديدة عن طريق هاتفها لكنها لم تستجب نظرا لخلافات زوجية مؤخرا ، وقام بإبلاغ الشرطة وقدم تفاصيل عن عنوانها “.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية