اخبار الفن | اخبار المشاهير - وفاة الممثل الهندي اندر كومار

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم توفي الممثل الهندي ” اندر كومار ” Inder Kumar صباح يوم الجمعة 28 يوليو بعد أن أصيب بأزمة قلبية في مقر إقامته في فور بانجالوز، أنديري، مومباي عن عمر يناهز الـ43 عاما.

ووفقا لمصادر عائلية ، تعرض كومار الذي لعب دور البطولة في فيلم الممثل سلمان خان Wanted ، لنوبة قلبية في حوالي الساعة 12:30 صباحا بينما كان في مقر إقامته في أنديري. وقد تقرر حرق جثمانه يوم الجمعة الساعة 6 مساء.

كانت الشرطة الهندية قد اعتقلت نجم بوليود الراحل عام 2014 في أعقاب مزاعم بالاغتصاب، وجهت له من إحدى عارضات الأزياء (23 سنة) يُقال أنه استدرجها بحجة إعطائها دورا في أحد الأفلام.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية