اخبار الفن | اخبار المشاهير - جيزام كراجا تجري «بروفة» على فستان زفافها.. شاهد

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - Gololy

فاجأ رجل الأعمال التركي كمال أكمكجي متابعيه عبر تطبيق «سناب شات»، ونشر صورة لخطيبته، الفنانة التركية جيزام كراجا خلال إجرائها لـ«بروفة» على فستان زفافها.
الصورة كشفت جزء من فستان جيزام الأبيض، وظهر ذيله الطويل، وهو ما أثار استغراب الكثيرين، حيث من العادات والموروثات التركية أن رؤية العريس لفستان زفاف عروسته قبل زفافهما، يجلب لهما الحظ السئ، ولكن يبدو أن جيزام وعريسها قررا كسر هذا المحذور.

يُذكر أن جيزام احتفلت بخطبتها إلى رجل الأعمال التركي كمال أكمكجي بحفلين، الأول كان عائلي بمنزل العروس فبراير الماضي، والثاني بحفل ضخم أقيم في أحد أفخم الفنادق المطلة على مضيق البوسفور أول مايو الجاري، ومن المقرر أن يحتفل العروسان بزفافهما سبتمبر المقبل.

 

20170509_094742_8624.jpg

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية