اخبار الفن | اخبار المشاهير - سمير غانم يرقص مع محمد رمضان على خشبة المسرح.. صور

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - Gololy

فاجأ الفنان المصري سمير غانم الفنان محمد رمضان وفريق عمل مسرحيته “أهلا رمضان”، بزيارة لهم لمشاهدة العرض المسرحي.

رمضان عبر عن سعادته الشديدة بزيارة سمير غانم، حيث أنه بعد انتهاء العرض المسرحي دعاه للصعود معه على خشبة المسرح، وقال: ” هذا اليوم تاريخي لكل فريق العمل بسبب حضور أسطورة المسرح والكوميديا سمير غانم”.

الفنان الكبير وجه كلمة لرمضان فور صعوده على المسرح، حيث قال: ” امتعتني أنت والشباب الحلوين والبنات المزز، بحقد عليك علشان كده، بس أنت عندك كتيبة بحالها”، في إشارة إلى الفنانة شيماء سيف، ثم قام بالرقص معه هو وأبطال العمل على نغمات إحدى أغنيات المسرحية.

ومسرحية «أهلا رمضان» من بطولة محمد رمضان، روجينا، هنا الزاهد، شيماء سيف، وغيرهم، وهي من تأليف وليد يوسف، وإخراج خالد جلال.

20170728_100834_6713.jpg

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية