اخبار الفن " الكوميديا تكسب فى السباق الرمضانى المقبل "

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

يشهد الموسم الدرامى المقبل 2017 مجموعة كبيرة من مسلسلات "الكوميديا"، خصوصا أن المنتجين وجدوا أن الكوميديا هى سيدة الموقف، حيث توجد سهولة فى تسويق هذه النوعية من الأعمال على القنوات الفضائية، لاسميا أن هناك أكثر من 7 مسلسلات بدأ صناعها فى التحضيرات الفعلية ، خصوصا أنها مواجهات ساخنة بين مجموعة من النجوم وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام والنجم محمد هنيدى.

 

ويستمر الزعيم عادل إمام فى السير على النهج الذى اتبعه فى السنوات الماضية بتقديم عمل كوميدى جديد يتعاون فيه مرة أخرى مع الكاتب يوسف معاطى  بمسلسل "عفاريت عدلى علام" للمخرج رامى إمام والمنتج تامر مرسى وتشارك فى بطولته النجمة هالة صدقى والنجمة الشابة مى عمر، ويعد هذا العمل هو التعاون السادس الذى يجمع المنتج تامر مرسى بالزعيم، بعد مسلسلات "فرقة ناجى عطا الله" و"العراف" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم"، و"مأمون وشركاه".

 

فيما دخل النجم محمد عادل إمام المنافسة الشرسة فى العام المقبل بمسلسل "لمعى القط" ويكتبه حازم الحديدى، ويخرجه عمرو عرفة، فى التعاون الأول بينهما، إنتاج تامر مرسى، ولم يعلن صناع العمل حتى الأن عن أسماء البطال المشاركين، حيث يجرى المخرج عمرو عرفة الترشيحات بعد إنتهائه من تصوير فيلم "آخر ديم فى مصر" للنجم محمد رمضان.

 

وتنافس النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم تامر حسنى بقوة في العام المقبل بمسلسل لأول مرة من إنتاج تامر مرسى وإخراج محمد سامى ويكتبه المؤلف والمخرج خالد جلال، وذلك بعدما قدما سوياً فيلم "عصمت أبو شنب" وحقق نجاحا كبيرا فى السوق السينمائى من حيث الإيردادات، واستقرت ياسمين مؤخرًا على تقديم عمل كوميدى يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة، ولم يستقر صناع العمل على اسم  المسلسل حتى الآن.

 

أما النجمة دنيا سمير غانم تتواجد للعام الثالث على التوالى بمسلسل من بطولتها بعد تقديمها مسلسلى "لهفة" و"نيللى وشريهان" في العامين الماضين، وتتعاون فى عملها الجديد مع السيناريست مصطفى صقر والمخرج أحمد الجندى، إنتاج شركة روزناما هشام جمال، ويشاركها البطولة شيماء سيف وحمدى الميرغنى.

 

فيما يعود النجم أحمد مكى إلى الدراما فى رمضان المقبل بعد غيابه العام الماضى بمسلسل جديد "أدم وحواء" وهو الأسم المبدئى حتى كتابة هذه السطور، حيث بدأ فى التحضير لمسلسل كوميدي من إخراج هشام فتحى، ويشارك فى بطولته هشام ماجد وشيكو فى التعاون الأول من نوعه بعدما انفصل الثلاثى هشام ماجد وشيكو وفهمى، وقرر مكي العمل على فكرة جديدة ومبتكرة بعدما استمر سنوات فى تقديم خمس أجزاء من مسلسل "الكبير أوى"، ويجد مكى مواجهة قوية  وشرسة مع باقى المسلسلات.

 

فيما يستعد النجم أحمد فهمى ومعه أكرم حسنى  لمسلسل جديد بعنوان "هو وهى وهو" وهو السم المبدئى حتى الآن، الذى يكتبه تامر إبراهيم، ويعتمد العمل على الكوميديا ومن المقرر أن تشارك فى البطولة الفنانة مى عمر، إنتاج طارق الجناينى فى أول تعاون بينهما.

 

وفى نفس السياق قرر النجم محمد هنيدى العودة إلى الدراما من جديد بمسلسل كوميدي تحت عنوان "أبيه فتحى" من تأليف يوسف معاطى وإخراج شادى الرملى، بعدما اعتذر المخرج إسلام خيرى، ويشارك فى بطولته ميمي جمال، بوسى، نسرين أمين، محمد أبو داوود، محمد الشرنوبى، وعدد آخر من النجوم، ويأتى هذا العمل بعد غيابه سنوات منذ تقديم هنيدى مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2011، وبعده فوازير "مسلسليكو" عام 2013.

 

وتعاقدت المنتجة مها سليم مع النجم  الفنان أشرف عبد الباقى على بطولة عمل كوميدي لرمضان المقبل بعنوان "عائلة زيزو" تأليف محمد النبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل، وتدور الأحداث حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسرة المصرية، ليعود اشرف إلى الدراما التليفزيونية بعدما قدم تجربة مسرحية ناجحة بمسرح مصر مع مجموعة كبيرة من شباب الكوميديا.

الخبر : اخبار الفن " الكوميديا تكسب فى السباق الرمضانى المقبل " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الفن " الكوميديا تكسب فى السباق الرمضانى المقبل "

ملخص الخبر : اخبار الفن " يشهد الموسم الدرامى المقبل 2017 مجموعة كبيرة من مسلسلات "الكوميديا"، خصوصا أن المنتجين وجدوا أن الكوميديا هى سيدة الموقف، حيث توجد سهولة فى تسويق هذه النوعية من الأعمال. المصدر:اليوم السابعالكوميديا تكسب فى السباق الرمضانى المقبل...
من قسم : اخبار الفن
كلمات البحث :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق