اخبار الفن صورة - منى زكي تتعاقد على مسلسل لرمضان 2018

اخبار الفن-فى الفن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم بعد غياب الممثلة منى زكي عن المشاركة بأي مسلسلات في السباق الرمضان لهذا العام، قررت العودة مرة أخرى لمحبيها.

وذلك بعد تعاقدها على مسلسل جديد مع المنتج تامر مرسي، حيث نشر صورتهما معها عبر حسابه على موقع Instagram، وكتب: "رمضان 2018 ان شاء الله".

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on Jul 27, 2017 at 6:54am PDT

يذكر أن آخر مسلسلات منى زكي كانت "أفراح القبة" من بطولتها مع إياد نصار ومحمد الشرنوبي وجمال سليمان وصابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، وإخراج محمد ياسين.

وتدور أحداث المسلسل في فترة السبعينيات عن فرقة مسرحية تستعد لتقديم عرضها الجديد، ويبدأ أفرادها في قراءة النص، لكن يفاجؤون أن النص ما هو إلا تناول لقصصهم الشخصية، وأن المؤلف قد اختار حياتهم موضوعا لعرضه الجديد.

اقرأ أيضا

صورة- أحمد السقا ومنى زكي وياسمين عبد العزيز يقضون إجازتهم بالساحل الشمالي

صورة- منى زكي تشارك جمهورها بصورة لابنها يونس.. هكذا أخفت ملامحه

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن-فى الفن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية