اخبار الفن بالفيديو - هكذا تغير شكل وودي هارلسون من أجل فيلم LBJ

اخبار الفن-فى الفن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم طرحت شركة Electric Entertainment مؤخرا الإعلان الدعائي الخاص بفيلم LBJ، ويظهر فيه الممثل الأمريكي وودي هارلسون وقد أجرى تحولا جذريا في شكله وأصبح من الصعب التعرف عليه.

ويجسد هارلسون دور ليندون جونسون نائب الرئيس الأمريكي جون كيندي والذي أصبح بعد اغتياله الرئيس الـ 36 للولايات المتحدة الأمريكية، وأشتهر بشخصيته الإستبدادية والتحكم في الشخصيات السياسية القوية وفي عهده زاد التدخل الأمريكي في حرب فيتنام ليزداد عدد العسكريين في فيتنام من 16 ألف إلى نصف مليون جندي أمريكي.

ويرتكز الفيلم على معركة ليندون جونسون عقب اغتيال جون كيندي في العام 1963 للفوز برئاسة الولايات المتحدة مع المدعي العام الأمريكي بوبي كيندي وعضو مجلس الشيوخ ريتشارد راسيل والذي كان يسعى للدفاع عن قانون الحقوق المدنية الذي أصدره جون كيندي عام 1964، ومن المقرر طرح الفيلم يوم 3 نوفمبر المقبل.

وشارك هارلسون إلى جانب جينيفر جيسون لي، وتوماس هويل، وريتش سومر، وغيرهم من النجوم، والفيلم من إخراج روب راينر، ومن المقرر طرحه يوم 3 نوفمبر المقبل بدور العرض حول العالم.

وطرح لـ هارلسون مؤخرا فيلم War for the Planet of the Apes بدور العرض حول العالم

اقرأ أيضا

شاهد الإعلان الدعائي للجزء الـ8 من سلسلة الرعب والإثارة saw

بالفيديو- ودي هارلسون عن تقنين الماريجوانا: لن أتعاطاها بعد الآن

كاتي بيري تقدم حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة .. هكذا أعلنت الخبر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن-فى الفن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية