اخبار الفن - لويس جوست جونيور ضيف شرف مهرجان شرم الشيخ الافريقي الأسيوي الأول

أخبار الفن -التحرير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

ارسال بياناتك

أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الإفريقي الأسيوي للسينما والفنون والسياحة في دورته الأولى، أن الفنان العالمي من أصل إفريقي لويس جوست جونيور قد وافق على الحضور كضيف شرف الدورة، والتي تنطلق فعالياتها يوم 14 من شهر سبتمبر القادم، برئاسة الفنانة سهير المرشدي، وتنظمها منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية برئاسة د.حلمي الحديدي وزير الصحة الأسبق.

الحديدي قال، في تصريحات صحفية، أن الممثل الكوميدي لويس جوست جونيور كان قد حصل على جائزة الأوسكار لدوره في فيلم «السادات»، والذي تم تقديمه عام 1983، ويعد أول فيلم سينمائي أمريكي عن الرئيس الراحل أنور السادات.

شاهد أيضا

وكذلك جائزة إيميج عن فئة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عن عمل Touched by an Angel، وجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن عمل «ضابط ورجل نبيل»، وجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد  عن نفس الفيلم، وجائزة إيمي برايم تايم عن فئة الأداء المبهر.

بدوره أرسل لويس فيديو لإدارة المهرجان، أعرب فيه عن سعادته للمشاركة في الدورة الأولى منه، خاصة أنه يجمع بين القارتين السمراء والبيضاء، فهو أول مهرجان أفريقي أسيوي، وظهر لويس فى الفيديو مرتديًا تى شيرت يحمل شعار «لا للعنصرية».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار الفن -التحرير) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية